ا
-
ابراهيم هادي آل ناجي، هادي
مستوى الضغوط النفسية لدى طلاب المرحلة المتوسطة المتفوقين والمتأخرين دراســياً في آل سـرحان. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 39-47]
-
الحبسية، يسرى
آليَّات مقترحة لتطبيق نموذج المدرسة المُنْتِجَة في المدارس الحكومية في سلطنة عُمان. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 1-38]
ب
-
بدوي عطية يونس، عبير
استخدام أنموذج مكارثي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 232-249]
ت
-
تامر بشرى خليل، صمويل
برنامج قائم على تحليل السلوك التطبيقي لتحسين بعض مهارات الحياة اليومية لدى اطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 103-127]
ث
-
ثيَّــاب فرج الله الحربي، نايف
مَعَايِيرُ اخْتِيَارِ النُّصُوصِ التعليمية في تَعْلِيمِ اللُّغَةِ الْعَرَبِيَّةِ لِغَيْرِ النَّاطِقِينَ بِهَا. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 48-65]
ح
-
حامد عبد الرشيد، وحيد
استخدام إستراتيجية التعلم الموقفي لتنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 211-231]
-
حمدي أحمد عمار، أحمد
اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو تطبيق نظام الاختبارات الإلكترونية في جامعة الوادي الجديد. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 66-90]
-
حمدي عمر أحمد، نجوان
الخصائص السيكومترية لمقياس الطفو الأكاديمي لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 75-99]
س
-
سرور معزي البلال، إلهام
الذكاء المنظومي كمنبئ للدافعية العقلية لدى طلبة الإعداد العام في جامعة تبوك [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 100-138]
-
سعد الشامي، السعيد
آليَّات مقترحة لتطبيق نموذج المدرسة المُنْتِجَة في المدارس الحكومية في سلطنة عُمان. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 1-38]
ش
-
شحاتة عبد الفتاح، شرين
استخدام إستراتيجية ميردر MURDER المعززة بالموشن جرافيك في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير المحوري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 179-210]
ص
-
صادق عبد المجيد، أحمد
تصميم بيئة تعلم قائمة على الألعاب التعليمية الالكترونية وأثرها على تحصيل مقرر المهارات الرقمية لدى طالبات المرحلة الابتدائية [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 152-163]
-
صادق عبد المجيد، أحمد
فاعلية تصميم قناة تعليمية على منصة YouTube وأثرها على اكتساب مفردات اللغة الإنجليزية لدى أطفال مرحلة الطفولة المبكرة [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 164-178]
-
صالح سـفيان، نبيل
مستوى الضغوط النفسية لدى طلاب المرحلة المتوسطة المتفوقين والمتأخرين دراســياً في آل سـرحان. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 39-47]
ع
-
عبد الحميد لاشين، محمد
آليَّات مقترحة لتطبيق نموذج المدرسة المُنْتِجَة في المدارس الحكومية في سلطنة عُمان. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 1-38]
-
عبد الرحمن ياسين أحمد، خالد
متطلبات تطبيق أسلوب المعاهدة بمدارس التعليم العام دراسة ميدانية من وجهة نظر المديرين [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 41-62]
-
عبد الله بن علي الشمراني، صالح
واقع استخدام معلمي الرياضيات لتطبيقات جوجل في التعليم بمحافظة العرضيات [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 63-74]
-
عبد الناصر إبراهيم، محمد
استخدام إستراتيجية ميردر MURDER المعززة بالموشن جرافيك في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير المحوري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 179-210]
-
عبد الواحد حمودة، حمودة
الخصائص السيكومترية لمقياس الطفو الأكاديمي لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 75-99]
-
علي أحمد إبراهيم تمساح، ابتسام
بيئة تعليمية لتدريس العلوم قائمة على مداخل تعليم الاستدامة (الخدمي والعميق) لتنمية مهارات تخطيط التحقيقات وتنفيذها والاتجاه نحو التعليم الأخضر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 128-178]
-
عوض بن فهد آل غريس، عهود
تصميم بيئة تعلم قائمة على الألعاب التعليمية الالكترونية وأثرها على تحصيل مقرر المهارات الرقمية لدى طالبات المرحلة الابتدائية [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 152-163]
ف
-
فريد فخري، رشا
اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو تطبيق نظام الاختبارات الإلكترونية في جامعة الوادي الجديد. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 66-90]
م
-
محسن عبد الوهاب عبد الجيد، مروة
برنامج قائم على تحليل السلوك التطبيقي لتحسين بعض مهارات الحياة اليومية لدى اطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 103-127]
-
محمد أحمد شيعاني، أحلام
تمكين المرأة السعودية في مجال علم الأرض والفضاء في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية للتعليم 2030 [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 22-40]
-
محمد الزهراني، سعيد
فاعلية المدوَّنة الإلكترونية في تنمية المفاهيم النحوية لدى طلاب مقرر نحو (٤) بكلية العلوم والآداب بالمندق جامعة الباحة [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 139-151]
-
محمد سعد الشهراني، أفراح
فاعلية تصميم قناة تعليمية على منصة YouTube وأثرها على اكتساب مفردات اللغة الإنجليزية لدى أطفال مرحلة الطفولة المبكرة [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 164-178]
-
محمدعبد العزيز الدليوي، أيمن
متطلبات تطبيق أسلوب المعاهدة بمدارس التعليم العام دراسة ميدانية من وجهة نظر المديرين [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 41-62]
-
محمد علي، صفاء
استخدام أنموذج مكارثي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 232-249]
-
محمد علي عبد العزيز، أحمد
استخدام إستراتيجية التعلم الموقفي لتنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 211-231]
-
محمد محمد موسى، عقيلي
استخدام إستراتيجية التعلم الموقفي لتنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 211-231]
-
محمود محمد الحنان، طاهر
استخدام أنموذج مكارثي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 232-249]
-
مرشد عليّ الحِمْيَريّ، أفراح
القضايا اللُغويّة للمصطلحات التّدريبيّة. [المجلد 16، العدد 49، 2024، الصفحة 91-102]
ن
-
نبوي عتيم، أشرف
دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز التعليم الفعّال للعلوم [المجلد 16، العدد 48، 2024، الصفحة 1-21]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند